الاثنين، 7 سبتمبر 2015

الرئيس الهندي "الوسطية والسماحة علامة الإسلام"


تحتفل الكليات المنتسبة إلى تنسيق الكليات الإسلامية (Coordination of Islamic Colleges ) اليوم بتخريج 300 وافي ووفية بعد حصولهم على شهادة الأختصاص من مختلف الأقسام التخصصية وذلك في القاعة الرئيسية بمركز التربية الإسلامية ــ مقر تنسيق الكليات الإسلامية (Coordination of Islamic Colleges) برعاية رئيس الهند معالي الدكتور براناب مغيرجي.
وهنأ سماحة الشيخ السيد حيدر علي شهاب، رئيس تنسيق الكليات الإسلامية (Rector, CIC) عددا من عمداء الكليات المنتسبة إلى التنسيق ترافقهم الدفعة الرابعة والخامسة من خريجي الوفاة داعيا الله لهم بالتوفيق والنجاح في حياتهم العلمية والمستقبلية.
وفي رده على سؤال عن عدم توفر الوفاة في المصالح الشعب، من المدرسة والمسجد والنشاطات الاجتماعية، قال منسق الكليات الإسلامية (Coordinator, CIC) الأستاذ عبد الحكيم الفيضي: "هذه دعاوي باطلة لا أصل لها، لأن الخريجين الوفاة قد أكدوا حضورهم في المجال التعليمية والتثقيفية والاجتماعية".

ومن جهته أوضح السيد محمد شافع الوافي، أحد الخريجين من قسم ’الأدب العربي والحضارة الإسلامية‘ سروره وحبوره بمناسبة هذه الحفلة الغالية، وقال: " نحن ــ الوفاة ــ تأثرنا عند تصميم هذا المنهج الجديد بفعاليات جديدة مثل المقالات، والأطروحات، وجمع آلبوم، والمناقشة، والدفاع عن الأطروحة. والمنهج يرفع بنا إلى مستوى دولي في المجال الأكاديمية".

0 comments:

إرسال تعليق